فعاليات عائلية متنوعة تتزامن مع عودة ʼمنبتʻ إلى مجمّع مدار بالجادة هذه الجمعة

03 فبراير 2021

يستقبلكم مجمّع مدار بالجادة، أحد أبرز الوجهات الترفيهية في إمارة الشارقة، بالعديد من الفعاليات العائلية ضمن أجواء آمنة خلال إجازة نهاية هذا الأسبوع.

كما يعود ʼمنبتʻ، سوق المنتجات المحلية الأسبوعي الذي تقيمه أرادَ بالتعاون مع وزارة التغيّر المناخي والبيئة، يوم الجمعة ابتداءً من الثالثة من بعد الظهر، حيث سيكون هناك أكثر من 30 كشكاً تعرض فيها الفواكه والخضروات والمنتجات الإماراتية المحلية 100%.

وسوف تستمتع العائلات بالعديد من الأنشطة والعروض بما في ذلك عروض “الهولا هوب” والألعاب الخارجية والعروض البهلوانية وعروض الشوارع في أرجاء الجادة.

وسيحظى الزوار وأطفالهم بباقة من المرافق الترفيهية التي تشمل ساحة للتزحلق، ومنطقة لمغامرات الأطفال، وساحة للعب بين النوافير، وذلك ضمن منطقة خضراء منسقة وجميلة.

وبالإضافة إلى المنتجات المعروضة في ʼمنبتʻ، ستكون العائلات على موعد مع العديد من النكهات الغنية والشهية ضمن 24 منفذاً مختلفاً لبيع الأطعمة والمشروبات في ركن زاد للمطاعم.

أما مساء الجمعة، فسوف تستمتعون بتجربة رائعة مع عرضين لأجمل الأفلام بسينما السيارات ضمن فعاليات ليالي الأفلام بالجادة، حيث سيتم عرض فيلم (Big Hero 6) من انتاج شركة ديزني في تمام السابعة والنصف، يليه فيلم الأكشن المميز (Antman) في تمام العاشرة مساءً.

وكما جرت العادة فإن جميع عروض الأفلام مجانية ويكون الحجز على أساس الحضور المبكر. وبإمكان مرتادي السينما طلب وجباتهم بشكل مباشر من ركن زاد، حيث يتم إيصالها إلى سياراتهم بسرعة وبطريقة آمنة.


أخبار ذات صلة

مهرجان الحصاد

26 أبريل 2024 الأخبار

مهرجان الحصاد يتعلم أكثر

زرعنا المستقبل بأيدٍ صغيرة في مهرجان ضواحي 

10 يناير 2024 الأخبار

زرعنا المستقبل بأيدٍ صغيرة في مهرجان ضواحي  يتعلم أكثر

احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في الجادة ونسمة سنترال 

30 ديسمبر 2022 الأخبار

احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في الجادة ونسمة سنترال  يتعلم أكثر

خس طازج ومغذي من مزرعة Armela

18 نوفمبر 2022 الأخبار

خس طازج ومغذي من مزرعة Armela يتعلم أكثر

طوابير من أجل القهوة والحلويات العضوية

18 نوفمبر 2022 الأخبار

طوابير من أجل القهوة والحلويات العضوية يتعلم أكثر